Items filtered by date: كانون1/ديسمبر 2017

اشارة الى اعمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

مكتب مستشار الوزارة للشؤون التربوية وتطوير المناهج .. تم عقد اجتماع يضم وحدة الارشاد التربوي لقسمنا مع طلبة المرحلتين الثانية والثالثة لغرض تقديم التوجيهات حول تفعيل معالجة السلوكيات غير اللائقة في الوسط الجامعي لغرض المحافظة على الموروث الحضاري العربي ورفع الحواجز الذهنية بين اساتذتنا وطلبتنا التي تعيق ايصال المادة العلمية ..وذلك بنشر الوعي الثقافي من خلال نشر ثقافة الصدق في التعاطي ما بين اساتذتنا وطلبتنا الاعزاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Published in اخبار القسم
الخميس, 21 كانون1/ديسمبر 2017 00:00

الترشيح لمنصب رئيس قسم هندسة الطب الحياتي

نرفق لكم ادناه الرابط الخاص بالتقديم  لترشيح لمنصب العميد على ان يكون اختصاص المرشح  هو احد تخصصات الاقسام في الكلية للمنصب الشاغر او المشغول بامر جامعي حصرا ولديه مشاركات في لجان علمية ومهنية وادارية(ضمن تخصص المنصب) بفترات لايقل مجموعها عن (7)سنين.

يتم التقديم عن طريق الرابط المخصص (https://leadership.rdd.edu.iq/loginportal.php)

Published in اخبار القسم

تفقد السيد رئيس قسم هندسة الطب الحياتي أ.م.د.وسام كاظم حمدان والسيد رئيس فرع الاجهزة الطبية م.د.مروان نافع علي تفعيل اجهزة مختبر المواد الحيوية في القسم كونه  جزء مهم من تخصص الهندسة الطبية الحيوية لذا يهدف المختبر الى توفير الاجهزة الخاصة بتحضير المواد الحيوية من حيث الخلط والمزج للمواد االساسية وتشكيل النماذج والمعامالت الحرارية لها والتحضير السطحي ونطمح في توفير الفحوصات االخرى للمواد الحيوية عموما والفحوصات البايولوجية خصوص.

Published in اخبار القسم
الأربعاء, 20 كانون1/ديسمبر 2017 00:00

انجاز قاعدة بيانات للخطة البحثيه


تم باشراف المعاون العلمي ا.م.د.جنان ستار وبتوجيه مباشر من قبل السيد رئيس القسم ا.م.د.وسام كاظم حمدان انجاز قاعدة بيانات للخطة البحثيه ونسب انجازها منذ استحداث القسم ويأتي هذا الانجاز من ضمن الخطوات التي يتبناها القسم لتدعيم نظام المعلومات الالكترونيه.

Published in اخبار القسم
الأربعاء, 20 كانون1/ديسمبر 2017 00:00

نشاطات مادة تصميم وتطبيقات المواد الحيويه

ضمن نشاطات الطلبة تم تقديم مجموعه من السيمنارات من قبل طلبه المرحله الثالثه فرع الميكانيك الاحيائي من ضمن نشاطات مادة تصميم وتطبيقات المواد الحيويه باشراف ا.م.د.جنان ستار تناولت المواضيع تطبيق مفاهيم التصميم في اختيار المواد الطبيه والتطوير في منظور التصميم بالنسبه لمهندس الطب الحياتي

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 3
Top