الخميس, 31 كانون2/يناير 2019 18:57

اللجنة الوزارية التدقيقية لاستمارات تصنيف جودة المختبرات في رحاب قسم هندسة الطب الحياتي

Written by
Rate this item
(0 votes)

 زارت اللجنة الوزارية التدقيقية لاستمارات تصنيف جودة المختبرات  قسمنا  يوم الخميس المصادف 27-1-2019 متمثلة بممثل  اللجنة  الوزارية التدقيقية لاستمارات تصنيف جودة المختبرات للسنة الدراسية ٢٠١٧_٢٠١٨ .ا.م.د.حسن نايف

ورافق اللجنة كلّ من السيد رئيس القسم الاستاذ الدكتور وسام كاظم حمدان  و المعاون العلمي ا.م.د,جنان ستار خشان ومسؤول شعبة المختبرات أ.م.د.اوفى عبد الرسول ومسؤول شعبة  ضمان الجودة  والأداء الجامعي في القسم م.م.ضياء محمد وكادر المختبرات  وتمّ الاطلاع على ملفات واوليات  مختبرات القسم وتدقيقها وتقييمها .

.حيث عبر عضو اللجنةةالوزارية عن ارتياحه لوجود مختبرات تخصصية  تخدم الجانب التطبيقي لمخرجات القسم.. والذي هو بالنتيجة يصب في تهيئة مهندسي طب حياتي قادرين على مواكبة حيثيات المهنه...وأشار أيضا إلى ضرورة التركيز لخريجي القسم  على الرؤيا والاهداف لكل مختبر  والتي ترسم خطة القسم المستقبلية، كونها سمة مميزة لخريجي قسمنا بالخصوص والأقسام الأخرى في الجامعة التكنولوجية.  

واطّلع على سياق عمل مسؤولي المختبرات في القسم  و توضيح أساسيات العمل . وقد شكرت اللجنة جهود القسم خلال لقائه مع  السيد رئيس القسم   في متابعته وحرصه على توفير اجراءات السلامة من مطافئ الحريق في كلّ المختبرات والتأكيد على وضع دلالات لمخرج الطوارئ وتوفير مقوّمات التهوية الجيدة في المختبرات كافة ومختبر المواد الحيوية والتشريح  خاصة   وتوجيه جميع المختبرات  لإطفاء جميع الاجهزة بعد انتهاء  ساعات الدوام الرسمي تجنباً لحدوث أي عطل في الاجهزة او تماسّ كهربائي ، كما أشادت بجهود شعبة ضمان الجودة وتنسيق عملها مع شعبة  ضمان الجودة في الجامعة  في متابعة التقدّم الحاصل في معايير الجودة ومساعي الجميع في استكمال مقومات المعايير في المرحلة القادمة وهو من اولويات رئاسة القسم  .

 

Read 160 times Last modified on الأحد, 03 شباط/فبراير 2019 08:41

91 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top