الإثنين, 18 آذار/مارس 2019 08:37

تكريم تدريسيات القسم بمناسبة عيد المرأة العالمي

Written by
Rate this item
(0 votes)

يتقدم السيد رئيس قسم هندسة الطب الحياتي المحترم الاستاذ الدكتور وسام كاظم حمدان  بأسمى آيات المودة والإحترام لجميع نساء قسم هندسة الطب الحياتي بمناسبة يوم المراءة العالمي  ، حيث اشاد  بدور المراءة التي أعطت للحياة معنى  وجعلتها مليئة بالحب والطمأنينة ... المرأة التي هي أم الانسانية جمعاء بدونها لايكتمل المجتمع محققة الانجازات ومتخطية للعقبات لتحمل رسالة مجد وفخر للعالم بما حققته  الى ان اصبح  يُشهد لها في كل المجالات  حيث رسمت صورة خالدة مشرقة الالوان تجمع بين خيوطها الارادة والعزيمة لان تتبوأ مكانتها في المجتمع  التي تليق بها بعد ان دخلت معترك الحياة جنباً  الى جنب اخيها الرجل ودفعته الى تحقيق النمو والتطور فانبعثت منها الحضارات الانسانية وأشرقت بنورها وبذلك تكون قد سجلت مثالا حياً ورافدا لاينضب من التوازن لديمومة الحياة  التي يصبو اليها الانسان على مر العصور.

تكاد الحروف والكلمات لتعجز عن التعبير ووصف المواقف البطولية لكن أيتها الأخوات،
وأنتن تقفن شامخات في ميادين العمل والبيت  تقدمن عصارة جهدكن و فكركن  تجسيداً لقدرة الله عز وجل في الخلق،  فلكن في يومكن  هذا ألف تحية  ومباركة وندعو الله العليّ القدير أن ينعم عليكن بالصحة والسعادة وأفضل الأمنيات..... نضمت الجامعة التكنولوجية  احتفالية بمناسبة هذا اليوم العظيم احتفالا بتدريسيات وموظفات الجامعة .

تضمنت الاحتفالية التي اقيمت في مسرح الجامعة تكريم   السيد رئيس رئيس الجامعة المحترم  الاستاذ الدكتور امين دواي ثامر المحترم كل من  المعاون العلمي المحترم ا.م.د.جنان ستار خشان - م.د.اوفى عبد الرسول - م.م.الاء  حسين - م-م-داليا محمد .

 

 

Read 67 times Last modified on الثلاثاء, 19 آذار/مارس 2019 05:23

128 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top